رسميا يوفينتوس بطل كاس إيطاليا

رسميا يوفينتوس بطل كاس إيطاليا، في مساء الأربعاء اليوفي يقوم بأسقاط اتلانتا ويتوج بكاس إيطاليا. تمكن من اللقب عن طريق المباراة التي فاز فيها على فريق اتلانتا نتيجة (1_0). وبعد ان احرز هذه البطولة تمكن ان يتجنب عن سلسلة مواسم الصفرية، في المرات الاخيرة. لاوفي هذه المباراة أحرز اللاعب دوسان فلاهوفيتش الهدف الوحيد ليوفنتوس. عند الدقيقة الرابعة من هذه اللقاء، بينما قام بسجيل هدفا اخر لكن حكم الفار ألغاه بداعي التسلل.

دخل بطل كأس ايطاليا، لبدء المباراة سريعا وعند مرور 4 دقائق من بداية اللقاء، سجل فلاهوفيتش الهدف الذي وضع فريقه في المقدمة، بعد ان مرر له اسيست ممتاز من كامبياسو في الوسط، انفرد فلاهوفيتش بالمرمى ووضع مدافع أتالانتا في ظهره، وضرب الكرة بالشباك. السيدة العجوز يضيع فرصة محققة قي إضافة الهدف الثاني، بعد ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء قابلها ماكيني براسة قوية وضربت برأس زميله جاتي، وطارت الى أعلى العارضة.

فريق أتالانتا بدأ التوزيع في التشكيلة على الأرض بعد ان مرت من الوقت 10 دقائق. قدر ان يتحصل على أولى الفرص له، من تمريرة في قلب دفاع يوفنتوس من لوكمان إلى بازاليتش. ولكن ضغط المدافعين بريمر، ودانيلو كان أقوى لتصل الكرة الى يدين الحارس بيرين. وانطلق أيضا، كامبياسو من عمق الملعب بكرة سريعة وشات ركلة قوية، على حدود مربع الجزاء لأتالانتا، لكن الكورة مرت من أعلى المرمى.

وقبل من نهاية الوقت الأصلي في الشوط الأول. بريمر يشتت الكرة وصلت لبازاليتش. الذي أطلق ركلة قوية باتجاه المرمى لولا التصدي المميز للمدافع جاتي، الذي ابعد الكرة من ذهابها الى المرمى.

لقاء يوفينتوس بطل كاس إيطاليا في النهائي ضد اتلانتا

مع انطلاق بداية الشوط الثاني، قام جاسبريني مدرب أتالانتا. تبديله الأول الذي دفع بالبلال توريه بديلا دي كيتيلار بدلا منه، ليعزز في زيادة العمق الهجومي وتعديل الهدف. اقوى الفرص كانت بالدقيقة 50 لأتالانتا، بعد ركلة من لوكمان، لكنها ضربت بالدفاع في مشهد كادت من المحتمل ان تخدع حارس اليوفي، لكنها مرت بجانب القائم لركنية. في الدقيقة 57 ديمسيتي يمرر كرة عرضية من الاتجاه الايمن، قفز لها كوبمينيرز وقابلها برأسية تمر بجانب القائم.

كان يوفينتوس بطل كاس إيطاليا، وقام بالاحتفال به امام جماهير الفريقين في ليلة الخميس. التي كانت من اجمل وامتع مباريات بطولة الكاس الايطالي.