الزعيم يتوج بطلا للدوري، الهلال بطل الدوري السعودي للمرة 19

الزعيم يتوج بطلا للدوري

رسميا الزعيم يتوج بطلا للدوري، الهلال بطل الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه،. بعد مباراة الحزم في الجولة 31 من الدوري المحلي للمحترفين. استطاع نادي زعيم اسيا حسم بطولة دوري روشن. بعد حصوله على 89 نقطة في رصيده، حيث جاء وصيفة في جدول ترتيب الدوري. نادي النصر صاحب 77 نقطة، وكان الفرق بين صاحب لقب دوري روشن، يصل الى 12 نقطة. تمكن نادي الزعيم، من حصوله على لقب الدوري بعد الفوز على نادي الحزم بنتيجة كبيرة (4-1)، هكذا كان حسم اللقب.

قدر الموج الأزرق تضمين لقب الدوري المحلي في خزينته 19 مرة، بعد ان وسع نقاطة الى 12 نقطة بينة وبين الوصيف. في مباراة الأسبوع الواحد والثلاثون امام فريق الحزم صاحب الـ20 نقطة، الزعيم يواصل سلسلة الانتصارات المتتالية له 24 مباراة. لم يتعادل طوال هذه المدة، أيضا لم يحتسب في رصيد الهزائم له أي خسارة طوال موسم دوري روشن للمحترفين. صاحب اللقب الموسم نادي الاتحاد، يتمركز الان على المركز الخامس في جدول الدوري. بينما الوصيف لم يحصل على اللقب منذ عام 2019.

تفاصيل مباراة الهلال والحزم في الجولة 31

كانت هذه المباراة هي الفاصلة بين ان تكون الأخيرة، لكي يكون الهلال بطل الدوري السعودي لعام 2023/2024. استطاع نادي بطل السعودية تسجيل أربعة اهداف مقابل هدف واحد لنادي الحزم في هذه الجولة. تابع معنا تفاصيل المباراة:

في الدقيقة 34 من المباراة، لاعب فريق الحزم فايز سليماني الذي قام بالتسجيل الهدف الوحيد في هذه اللقاء. وكان هو الهدف الوحيد لهم في هذه المباراة. وكان الشوط الأول تحت سيطرة الأزرق الذي قدم مستوى عالي في هذه المباراة، وبالأخص الشوط الأول. الزعيم يواصل الهجمات والتسديدات على شباك الخصم، الى ان قدر ان يسجل هدفه الأول في الدقيقة 15. من خلال تسديد ضربة جزاء عبر اللاعب ميتروفيتش، صاحب الهدف الافتتاحي للفريق الأزرق. ثم يستمر في تهديداته الخطيرة نحو الخصم.

الى ان استطاغ الزعيم تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الاول، والذي قام بتسجيل الهدف كان احمد الجواد. لاعب الحزم، وكان الهدف بالخطاء، لقد ضربت الكرة في قدمة، اثناء ماكان الحارس خارج عن المرمى قليلا. ايضا محمد كنو، يضيف الهدف الثالث الدقيقة 42. والهدف الرابع كان ضربة بعيدة مفاجئة من محمد القحطاني، في الدقيقة 89.

للمزيد من الاخبار الكروية على موقع يلا كورة الاول.