تشيلسي ينقض عقد بوكيتينو، بعد موسم كارثي

تشيلسي ينقض عقد بوكيتينو، بعد موسم كارثي للنادي الأزرق. المدرب الأول للنادي الأزرق بعد مشاكل حصلت بين الإدارة والمدير الفني للنادي. حيث أعلن نادي البلوز قرارا غير متوقع، بنقض عقد المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعد عام واحد على توليه المسؤولية. ووضح النادي الإنجليزي في تصريح رسمي، في يوم الثلاثاء، عن اتمم لاتفاق مع بوكيتينو، بالموافقة بينهما. يستعد لرحيله العاجل عن ملعب ستامفورد بريدج، بعد موسم كارثي للفريق مع هذه المدير الارجنتيني الذي اوصلهم الى مراكز متوسطة.

لم يواجه المدرب أي مشاكل مع الإدارة سابقا الا ان الاحصائيات لم تكون مرضية للفريق والإدارة في الدوري الإنجليزي. أيضا الجمهور للبلوز لم يكون راضيين على بوتيتينو، بعد ان كان الفريق من اقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن بسبب تعثرات واخطاء المدير الفني، جعل هذه الفريق يوصل الى المراكز الأخيرة. وقد كان مستعد للهبوط الى المركز الثاني. لكن بعد محاولات كبيرة قدر ان يصل الى المراكز المتوسطة في ترتيب جدول المسابقة في البريمرليج، لهذه الإدارة قررت فسخ العقد.

ماهي الأسباب التي جعلت تشيلسي ينقض عقد بوكيتينو

بعد موسم كامل للمدرب الارجنتيني مع نادي البلوز الذي كان من المدير الفني ان يغير ويطور جودة الفريق. الا انه حصل عكس ما كانت تتوقعه الإدارة سابقا، وهذه احدى الأسباب التي جعلت الإدارة تقوم بطرد المدير الفني. أيضا من ناحية الجمهور الأزرق، كان غير موافق على الارجنتيني من قبل اعلان التعاقد معه في نهاية الموسم السابق. بسبب الأداء الذي قدمه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي فسخ عقدة سابقا بعد نتائج غير مرغوبة بها من قبل زملاء ناصر الخليفي.

أيضا بوكيتينو يدفع ثمن تغير نتائج الفريق من بداية الموسم، رغم تعديل الوضع في الموسم الجديد، قد كان تشيلسي رابع أكثر الفرق حصولا للنقاط منذ شهر ديسمبر الأول السابق. وكان المدير الأرجنتيني قد بين للمواصلة في مكانه مؤخرا، بعد ان كشف حول لقائه مع بتود بويلي، أحد مالكين النادي، في طاولة العشاء مع بعض مساء الجمعة السابقة. والذي قال فيه لم يكون التحدث حول المستقبل الجديد.