اعتزال توني كروس عن كرة القدم

اعتزال توني كروس عن كرة القدم، النجم الألماني لاعب وقائد ريال مدريد الاسباني، ينشر اعلان حول اعتزاله. في يوم الثلاثاء المهندس توني، يقوم بنشر بموضوع اعتزاله عن رياضة الكرة، بعد ان قضى عشر سنوات مع فريق الملكي. بعد ان طلب منه النادي بتجديد عقدة لمدة عام اخر، لكن اللاعب رفض عرض تجديد العقد. لكن النجم قرر انه يقوم بعمل نهاية له في مسيرته الكروية، في نهاية هذه الموسم الحالي، ثم في البوست تحدث عن ماضي اللعب مع زملائه في الفرق والمنتخب الألماني.

كروس ينشر في صفحته الشخصية على حساب انستجرام: كان “17 يوليو/تموز 2014  يوم عرض تقديمي في ريال مدريد. وتابع في ذلك: ” من ذلك اليوم هو الذي غير حياتي، في عشرة أعوام مع النادي الذي قد اختم مسيرتي فيه”. وأضاف أيضا: “كانت البداية لعام جديد في افضل نادٍ في التاريخ. بعد 10 أعوام، في اخر الموسم هذا، ستكون هذا النهاية”.

وقال: “لن أنسى نهائيا كل المسيرة الناجحة، ارغب أن أشكر بشكل مخصص لكل من استضافني بقلب كبير ووثق بي. أود أيضا أن أشكركم حبايبي المدريديين الأعزاء، على ثقتكم وحبكم منذ اليوم الأول حتى اخر يوم”. وبين: “اود ان أوضح هذا القرار أن مهمتي كلاعب كرة قدم، ستنتهي المسيرة نهاية هذا الصيف بعد بطولة الأمم الأوروبية”.

أيضا: “لقد قلت سابقا ان ريال مدريد آخر نادٍ العب فيه. أنا سعيد جدا وفخور، في مخيلتي اني اخترت التوقيت المناسب لحسم هذه القرار وأنني تمكنت من اختياره بنفسي”. واختم: “كان حلمي دائما أن اختم مسيرتي في اعلى قمة قوتي. من بعد الان، لدي فكرة واحدة فقط، أن نحتفل باللقب 15 في بطولة دوري الأبطال. هلا مدريد ولا شيء بعدة”.

ما حول اعتزال توني كروس من الملكي

أراد لاعب خط وسط الميرنغي انه يريد الاعتزال في اعلى مستويات البدنية لدية. بالرغم من إصرار إدارة الفريق من ان يجدد عقدة. لكنه يواصل على ان يتوج باللقب الأخير له، لكنه مستمر في انهاء مسيرته نهائيا في كرة القدم. انتقل مهندس خط وسط الريال، قبل عشرة أعوام من نادي بايرن ميونخ، الا انه يريد ان يختم اللعب في نهاية هذه الموسم الحالي.