خوان لابورتا يطمن جماهير برشلونة بشأن اراوخو

تصريح رئيس نادي برشلونة بشان بقاء المدافع اراوخو في النادي

خوان لابورتا يطمن جماهير برشلونة بشأن اراوخو في تصريح اليوم صرح رئيس نادي برشلونة لابورتا بشأن الصحف التي تشكك في بقاء المدافع الأرجواني رونالد اراوخو في صفوف  برشلونة. لابورتا يرد على الصحف حيث قال: المدافع اراوخو سيبقى في صفوف النادي الكتالوني لمدة طويلة الأمد في النادي الكتالوني.

قال لابورتا: خلال تصريحه الأخير في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:”اراوخو مستعد للغاية المشكلة لم يكون التواصل بيننا على نحو جيد. واعني بهذه المفاوضات فقط. واكمل التصريح: اعتقد بان المشكلة بطريقة بسيطة ما، لأنه كان في بعض الاشاعات. ونجحنا بتوصيل الفكرة المستقبلية الى المدافع رونالد. لكن عندما تم سؤاله عن مستقبل اللاعب في البرسا قال” نعم نعم :.

وقد تحدث في التصريح عن ارتباط المدافع في الانتقال عن انتقاله الى “بايرن ميونخ” قائلا: برشلونة فريق جيد، وافضل ما كان علية سابقا. واختتم التصريح : اذا انتهينا من بعض العمليات التي نقوم بتطويرها حتى نقطف ثمارها، قد سيكون وقتها شيء مرضي للفريق والجمهور في هذه المخطط فالنادي له حاضر ومستقبل مرضي للجميع.

أيضا، مدافع الأورجواي البالغ من العمر 25 عاما ينتهي عقدة الرسمي مع برشلونة في عام 2026م. لكنه لم يكتفي بالراتب الذي يحصل عليه من قبل الفريق مقارنة بالمنافسين له في بقية الفرق العالمية الكبرى. حسب خبرتنا في تصريح رئيس نادي برشلونة  بشان مستقبل النادي سيكون هناك بعض التطورات.