سالم الدوسري يرغب مغادرة الهلال

.سالم الدوسري يرغب  مغادرة الهلال، ومن الطرف الاخر النجم البرازيلي، نيمار دي سيلفا، يفسد موسم الفريق. الأسطورة البرازيلية نيمار لم يلعب الكثير من الجولات في هذه الموسم الحالي مع فريقة الجديد السعودي. بسبب كثرة عقدة الإصابات التي تلازمه في اين ما ذهب، وبالأخص الإصابة القوية التي واجهته في شهر أكتوبر العام الماضي. نجم الراقصون انتقل الى نادي الزعيم في موسم الانتقالات الصيفية في العام السابق 2023، من فرنسا. حيث اتى الى السعودية في صفقة كبيرة للغاية، بينما كان الهلال يقدم مواسم مذهلة بدون نيمار البرازيلي.

الفريق الكبير زعيم اسيا كان يحقق نجاحات كاسحة، قبل التعاقد مع اللاعب البرازيلي. حقق هذه النادي سلسلة نجاح قياسية من ناحية الانتصارات المتتابعة وهي (34) انتصار متتالي. بعيدا عن تتويجهم بلقب كاس السوبر المحلي، وبطولة دوري روشن للمحترفين بالدوري السعودي الأول. أيضا هناك شخص اخر يغضب بسبب التعاقد مع نيمار، بينما لم يقدم أي شيء. سالم الدوسري النجم العربي السعودي، الذي يعتبر من المع النجوم في الوطن العربي، يتضجر من تصرف البرازيلي بسبب كثرة الإصابات التي تلازمه منذ مجيئه.

لماذا سالم الدوسري يرغب مغادرة الهلال

الدوسري في هذه الموسم قدم أداء خرافي ضمن تشكيلة الهلال، التي كانت كانت تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس. الحاصل على لقب الدوري السعودي، والذي جعل عدة مهام على أرضية الملعب على عاتق سالم. من ضمن هذه المهام استغلال ثغرات الضغط على الخصوم. أيضا تسديد ركلات الجزاء بوجود النجم البرازيلي بجانبه. الا ان في نظر المدير الفني، هو الدوسري من يستحق ركلات الجزاء. بالإضافة إلى ذلك، سالم يتمركز على اتجاه الجناح الايسر، وهو المركز المفضل عند زميلة البرازيلي.

قدم سالم الدوسري مع الهلال موسم فريد من نوعه هذه العام الجاري، وحصد عدة الألقاب لصالح فريقة الحالي. الا انه يرغب في المغادرة من صفوف فريق الموج الأزرق السعودي. ونيمار لم يكون السبب في قرار النجم العربي، وانما لم يوضح الا الان عن سبب قرار المغادرة. لكن مع مرور الوقت سنتعرف عن سبب قرارة هذه، وهل سيغادر فعلا ام لا.