كريم فؤاد يكشف كواليس مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا

في خبر كريم فؤاد يكشف كواليس مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي ادلى به على قناة ” اون تايم سبورتس ” المصرية. حول ماحصل اثناء مشاركتة في البطولة الافريقية دوري الابطال، وتحدث عن مجريات المباراة والمشاكل التي واجهها.

ايضا كريم فؤاد كريم فؤاد يكشف عن القلق الذي كان بداخلة يوم النهائي في مصر، حيث ان قال لم يكون على مايرام في المباراة النهائية. التي كانت في ملعب القاهرة، لكن بفضل الله ثم بفضل الجمهور ارتفعت معنويات اللعب وقتها. تابع معنا:

تعرف على ماحدث، كريم فؤاد يكشف احداث تلك اليلة

بدأ كريم فؤاد حديثه قائلاً: “عند سقوط علي معلول في مباراة الذهاب، ظننا أن الإصابة بسيطة. شعرت بالقلق عندما طلب الخروج من الملعب، وكنت أفكر فيه حتى بعد مشاركتي في المباراة”.

وأضاف اللاعب: “كنت مستعدًا للعب في مركز الجناح الأيمن قبل مباراة الترجي، لكنني بدأت التحضير سريعًا للعب في مركز الظهير الأيسر بعد نزولي إلى أرض الملعب”.

وتابع كريم: “مارسيل كولر أشاد بي بعد مباراة الذهاب، خصوصًا في ظل الظروف الصعبة، وطلب مني تنفيذ عدة مهام فنية. علمت أنني سأشارك في مباراة العودة بالقاهرة. من المهم بالنسبة لي أن أؤدي واجباتي بأفضل شكل في أي مركز ألعب فيه”.

وأضاف أيضا: “محمد الشناوي طلب منا مؤخرًا أن نكون متلاحمين، وغيابه لم يؤثر علينا كقائد للفريق. أنا أتحدث دائمًا مع شوبير لتخفيف الضغوط”.

وتحدث أيضا كريم فؤاد عن اللحظة الأبرز في مباراة الأهلي والترجي قائلاً: “الالتحام بيني وبين لاعب الترجي لا يستحق ركلة جزاء. شعرت بالخوف والقلق في اللحظات الأخيرة من المباراة خشية حدوث ما نفعله نحن بمنافسينا”.

وأكمل: “أعتبر علي معلول أسطورة، وألقبه بـ’يا تاريخ’ بشكل دائم. أسعى للتعلم منه الكثير، وهو لا يتأثر بأي حديث ويعلم قيمته جيدًا”.

واختتم حديثه قائلاً: “في البطولة الماضية أمام الوداد، قمنا بخطفها من فم الأسد. كنت مضغوطًا بشدة رغم إصابتي وابتعادي عن الفريق. الأجواء كانت صعبة، وهدف محمد عبد المنعم أنقذنا. اللاعب يمتلك إمكانيات متميزة للغاية”. نختم هذه المقال بأن نذكركم ان الاهلي هو من كان صاحب اللقب.