باريس سان جيرمان يسقط بثلاثية في ليلة وداع كيليان مبابي

باريس سان جيرمان يسقط بثلاثية في ليلة وداع كيليان مبابي، في اخر مباراة من الدوري الفرنسي لفريق صاحب اللقب هذه الموسم. في ليلة حفل الوداع للنجم الفرنسي، صاحب 25 عاما، وهذه اللقاء كان اخر مباراة يلعبها مع نادية الكبير في العاصمة. الجمهور الكبير للنادي او كما يعرف التراس الباريسي، الذي ودع نجم فريقهم بطريقة جميلة ورائعة، لائقة باللاعب والهداف. مما اضطر كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، إلى إيقاف عملية التسخين قبل مباراة فريقه أمام تولوز، ضمن الدوري الفرنسي.

وابتعد مبابي، من أرضية الملعب واتجه الى مرماهم لتحية رابطة ألتراس باريس التي تهتف باسمه، ورفعت صورة كبيرة له على المدرجات. لتودعه في ليلته الأخيرة بالتيشرت الأزرق على ملعب حديقة الأمراء. وقالت شبكة “GFFN” أن الهداف الباريسي، عاش أجواء غريبة بعدما صفرت جمهور الفريق ضده، اثناء الإعلان عن التشكيلة الرسمية، أيضا حصل على تحية من رابطة ألتراس باريس. تحدث الهداف الباريسي البالغ من العمر 25 عام، قد اعلن الرحيل ضمن صفوف النادي بنهاية الموسم الجاري. بعد انتهاء تعاقده في 30 يونيو/حزيران المقبل.

كيف كانت ليلة وداع كيليان مبابي؟ والا اين سيذهب؟

في ليلة وداع كيليان مبابي، البعض ليس متأكد عن الوجهة التي سينطلق اليها في الأيام المقبلة. يتساءل البعض عن نية مغادرة اللاعب، بينما انه لم يحدد وجهته، يوم اعلان المغادرة. بالرغم من ان القائد الفرنسي، لم يذكر فريقة الجديد بعد المغادرة الا ان الجمهور يعرف عن الفريق الجديد. انتقل مبابي الى ريال مدريد الاسباني، النادي الذي حلم اللعب ضمن صفوف هذه الفريق. سيتم تقديمة بشكل رسمي في حفل تقديم على استاد السنتياغو برنابيو، في العاصمة الاسبانية مدريد.

جيث سيحظى حفل التقديم بوجود الجمهور الأبيض الملكي، ومنهم رابطة التراس ريال مدريد على مدرجات الملعب. ويستعد كابتن منتخب فرنسا والهداف التاريخي لسان جيرمان، للتعاقد مع  ريال مدريد، في صفقة انتقال مجانية. هذه المباراة كانت الاخيرة له، ووضع بصمته التهديفية، بالرغم من خسارة فريقة. الا انه خرج من الفريق الفرنسي بعد ان اصبح له تاريخ في هذه النادي.