مدرب برشلونة الجديد هانز فليك

مدرب برشلونة الجديد هانز فليك ، بعد اقالة تشافي هيرنانديز الاسباني، من إدارة النادي بعد التعثرات التي أدت الى تدهور الفريق. من المحتمل سيكون المدرب الألماني هو من سيعوض المدرب السابق أوقف عمله مع الفريق في لقاء الفوز امام اشبيلية. وكان خروج مشرف في اخر مباراة له في الاليغا الاسبانية، وكانت نتيجة الفوز 2-1 لصالح فريقة. وسيقوم بمغادرة النادي في مساء الاحد بعد هذه اللقاء الأخير.

وكانت اقالة تشافي بشكل غير متوقع له من قرار ادرأه النادي الكتلوني، بينما كان يتأمل ان سيوقع عقد جديد لمدة عامين. لكن بسبب اداءة المنخفض والخروج بموسم صفري في هذه الموسم الكروي، وأيضا هذه القرار كان مفيدا لأحدى لاعبين البرسا. وكان اول المرشحين لحصوله على مهمة إدارة تدريب فريق برشلونة بديلا عن تشافي، في العام الجديد. سيكون المدرب الجديد هو الألماني هانز فليك، الذي يتطلب منة ان يجعل الفريق في مركز افضل من المواسم السابقة. التي كانت اسوء مواسم حصلت لنادي برشلونة الاسباني.

ما متطلبات مدرب برشلونة الجديد فليك

هناك عدة متطلبات جديدة ومختلفة عن قرارات المدير الفني السابق، وستكون هناك تغيرات بشان اللاعبين والتفكير في التخطيط. سيكون غير معتاد بالنسبة للاعبين في الفريق، لكن هناك لاعبين مستفيدين من مغادرة تشافي هيرنانديز. لكن لم نتاكد بشان المغادرون من الفريق وبالأخص منهم روكي، الذي كان من اول المغادرين في قيادة المدرب الاسباني السابق. وهذه ليس من المؤكد هل سيبقى بجانب زملائه في الفريق ام سيكون كما كان في زمن إدارة المدير السابق. أيضا الألماني في قائمة المتطلبات التي قدمها للإدارة المالية.

وهناك هانز فليك الذي سيقوم بالتخلي عن العديد من الأسماء التي تتواجد في صفوف الفريق الكاتلوني. وأيضا سيقوم بالتعاقد مع بعض من أسماء لاعبين جديدة، التي سيتم استضافتها في موسم الانتقالات الصيفية القادمة. لكنة لم يقوم بالتوضيح حول أسماء اللاعبين المرغوبين الذين سيقوم بالتعاقد معهم في موسم الانتقالات الاتية. للتوضيح فليك قام بتقديم الطلبات لكن الإدارة هي من تقوم بنشر عن الأسماء المطلوبة. للمعرفة الاخبار المستقبلية قم بتمييز موقع يلا كورة الرياضي لمعرفة اخر اخبار كرة القدم.