موعد مباراة النصر والهلال

تفاصيل موعد مباراة النصر والهلال

موعد مباراة النصر والهلال، في نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. الجمهور الرياضي السعودي، ينتظر لهذه المواجهة بين الفريقين بشغف. وهذه لم يحتصر على جمهور الناديين فقط، بل انه تعتبر من اهم المباريات في الوطن العربي. نادي الهلال سيلعب المباراة، وهو بطل دوري روشن السعودي، بينما سيدخل فريق النصر السعودي، يتوقع سيلعب خائب الآمال. بينما العالمي، كان هو الوصيف في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، هذه الموسم، قد من الممكن ان يعكر فرحة الهلال.

من المقرر موعد مباراة النصر والهلال، في النهائي من البطولة من بداية انطلاق كاس خادم الحرمين الشريفين. ستعرض لكم على موقعنا هذه: يلا كووورة الذي سيقوم بنقل المباراة بث مباشر بدون تقطيع، أيضا نقل الاحداث أولا بأول. سنتعرف في هذه المقال عن كل تفاصيل الموعد الذي ستقام فيه مباراة ديربي السعودي للمحترفين في الجولة النهائية. من القنوات الناقلة، أيضا المعلقون، والموعد والملعب الذي ستقام فيه مباراة الديربي السعودي.

متى موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؟

سيبداء موعد مباراة النصر والهلال، في نهائي خادم الحرمين، في يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو 2023/2024. وستنطلق صافرة البداية في توقيت الساعة التاسعة مساْ، بتوقيت مكة المكرمة، أيضا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مصر. على أرضية ملعب الأول بارك، في الرياض.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزعيم في كأس خادم الحرمين؟ وكيف تتابعها من الإنترنت؟

القنوات الناقلة للمباراة، ستكون على قناة SSC Sport HD1، حيث تمتلك مجموعة SSC Sport حقوق البث المباشر، في كرة القدم السعودية. اما اذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر عبر الانترنت، من خلال الاشتراك على احدى المنصات الرياضية. لكن من خلال موقعنا يمكنك مشاهدة المباراة بدون اشتراك، أيضا يمكنك المشاهدة بدون تقطيع اثناء نقل البث المباشر.

المعلقين الصوتيين على مباراة ديربي الرياض، فارس عوض أيضا فهد العتيبي، وفهد العريشي، حسب رغبة المشاهد. سواء كنت تشاهدها من التلفزيون، او من خلال الانترنت.

تشكيلة النصر امام زعيم اسيا في ديربي الرياض:

ستكون خطة التشكيل مبنية على: 4-3-3.

الحارس: ديفيد أوسبينا
الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو
الهجوم: ساديو ماني – أيمن يحيى – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الهلال في الجولة 33 ضد العالمي:

ستكون تشكيلة الهلال اليوم، مبنية على: 4-3-3.

في الحراسة: ياسين بونو
خط الدفاع: ياسر الشهراني – خاليدو كوليبالي. -علي البليهي – سعود عبد الحميد
خط الوسط: روبن نيفيش – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش
الهجوم: سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل ديلجادو – ألكسندر متروفيتش.

اذا كنت ترغب مشاهدة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مابين الهلال والنصر السعودي على الجوال. يمكنك الضغط على الرابط المخصص في صفحة مشاهدة المباراة عبر الانترنت.