نادي برشلونة يسعى لتعاقد مع لاعب مدريدي سابق

نادي برشلونة يسعى لتعاقد مع لاعب مدريدي سابق. أكدت تقارير صحفية مؤخرًا انظار نادي برشلونة الإسباني بالمهاجم المحلي بورخا مايورال، لاعب نادي خيتافي، وذلك بهدف التعاقد معه. خلال موسم الانتقالات الصيفية الاتية لهدف معين. وقالت صحيفة “أس” الإسبانية أن بورخا مايورال أصبح هدفًا رئيسيًا لفريق البرسا في هذه الوقت. وأن الإدارة قد وضعت اللاعب كأولوية قصوى في حال مغادرة المهاجم فيتور روكي عن الفريق خلال موسم الانتقالات المقبلة.

وقد لعب مايورال في 31 مباراة خلال هذه الموسم، وحقق نجم خيتافي اذ ان نجح في تسجيل 17 هدفًا، بالإضافة إلى ذلك مشاركته الحاسمة في صناعة الفرص التهديفية لفريقه، مما جعله يحظى باهتمام العديد من اكبر الأندية في اوروبا. وتم عرض اسم مايورال في قائمة الأولية للمنتخب الإسباني مشاركا في بطولة اليورو، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في منطقة الغضروف المفصلي أبعدته عن التواجد في قائمة النهائية، مما جعلته في خيبة أمل كبيرة للاعب ولمشجعيه.

جدير بالذكر أن النجم صاحب العمر 27 عامًا قد سبق له وأن مثل قميص نادي ريال مدريد. حيث تصاعد في الفئات السنية للنادي الملكي الى ان وصل إلى الفريق الأول. أيضا خلال فترة تعاقده مع الريال، أظهر مايورال موهبته البارزة ومهاراته العالية، وهذه الأمر الذي جعله يحظى برغبة العديد من الأندية العالمية. بالإضافة إلى مشاركته مع الملكي، فقد لعب مايورال أيضًا لناديي روما الإيطالي وليفانتي الإسباني، حيث قدم أداءً مذهلا مع جميع الفريقين، مما ساهم في تعزيز سمعته كلاعب مهاجم مهاري وقناص في تسجيل الأهداف.

ما السبب الذي جعل نادي برشلونة يسعى لتعاقد مع مايورال؟

وفي قول آخر، نادي برشلونة يسعى لتعاقد مع اللاعب مايورال. لتعزيز صفوفه بمهاجم مهاري يكون قادرًا على إضافة تحفيز هجومي للفريق. خاصة بعد الأداء المذهل الذي اظهره مايورال هذا العام. نظرات النادي الكتالوني تذهب نحو بناء فريق قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات المحلية والقارية في الموسم التالي. وهو ما يجعل الأنظار على لاعبين مثل بورخا مايورال أولوية قصوى. إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا تعمل بجدية حول تأمين الصفقات التي من شأنها تعزيز التيم، وتحقيق الأهداف المطلوبة التي طرحها النادي للموسم المقبل.

وفي نفس الوقت أيضا، يتطلع جمهور كتالونيا إلى رؤية الشعار يعود إلى عهده القديم محققا النجاحات والبطولات. حيث يتأملون في أن تتمكن الإدارة من التعاقد مع لاعبين يمتلكون الجودة العالية والخبرة المطلوبة لتحقيق هذا اهدافهم. أيضا التعاقد مع بورخا مايورال يمكن أن يكون بداية خطوة الى الاتجاه الصحيح. حيث أن اللاعب يمتلك الخبرة العالية في الدوري المحلي ومع الأندية الكبرى. كما أنه أظهر قدرته على التسجيل وصناعة الفرص بشكل رائع.