نابولي ومستقبل كونتي مفاوضات بعد موسم صعب

نابولي ومستقبل كونتي مفاوضات بعد موسم صعب، مفاوضات جارية بين إدارة نابولي وكونتي، بعد ان علق رئيس نابولي الايطالي حول التعاقد مع المدير الفني كونتي. وقال في مستجدات الاحداث والتقارير الموجودة بشان المدرب انطونيو كونتي، وقام بالتلميح عن بعض الأشياء التي سيقومون بها.

في موسم 2023-2024، وبعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي بقيادة لوتشيانو سباليتي، عاش نادي نابولي فترة عصيبة، حيث شهد تراجعًا كبيرًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي. تراجع النادي إلى المركز العاشر بـ 53 نقطة، وبذلك تأكد غيابه عن المشاركة في أي من المسابقات الأوروبية الثلاث المقبلة.

رئيس نادي نابولي أشار في تصريحات لموقع “فوتبول إيطاليا” إلى مفاوضات جارية مع المدرب أنطونيو كونتي، حيث قال: “الأيام الـ10 القادمة ستكون حاسمة في المفاوضات بعد التقييمات الضرورية لهذا الشأن”. وكان كونتي قد رفض عرضًا رسميًا من نابولي في يناير الماضي. مفضلاً استكمال إجازته التي بدأها منذ إقالته من تدريب توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

وفي سياق المفاوضات، وافق كونتي على تدريب نابولي مقابل راتب سنوي يبلغ 8 ملايين يورو، مما يجعله أعلى المدربين أجرًا في الدوري الإيطالي. وتعتزم إدارة نابولي الموافقة على طلبات كونتي الصيفية لإعادة بناء الفريق، وسط إمكانية بيع لاعبين رئيسيين مثل أوسيمين وكفاراتسخيليا.

خلاصة في حول نابولي ومستقبل كونتي بالمختصر:

سيتم الكشف عن اخر القرارات التي وصل اليها كلا من النادي والمدرب في خلال العشرة الأيام المقبلة ابتدا من اليوم. والمبلغ الذي سيتم الاتفاق علية بشكل مفصل هذه اذا تمت الموافقة من الطرفين بالإضافة إلى ذلك، عن بقية الأمور. ايضا بالرغم من اقتراب التعاقد الا ان قد من الممكن ان يواجها صعوبات بسبب المبلغ المفترض الذي قدمة النادي. ويعتبر ايضا اعلى راتب مدرب في الدوري الإيطالي مدى التاريخ.

والأهم من ذلك، فان انتونيو كونتي سيرغب بالعديد من التغييرات الاكثر نسبة له في النادي الجديد. وسيقوم بالتعاقد مع لاعبين جدد بينما سيقوم ببيع بعض اللاعبين. الغير مرغوبين وغير مناسبين في خطة تشكيلته الرسمية في الدوري الايطالي في الموسم الجديد.